الجمعة 13 يناير 2023 | 07:09 م

المتهمون بقتل مدرس كرداسة: ارتبط بفتاة وتزوج من أخرى فقتلنا فرحته

شارك الان


أدلى المتهمون الثلاثة بقتل مدرس كرداسة باعترافات تفصيلية عن جريمتهم، خلال التحقيق معهم من قبل رجال مباحث الجيزة.

وقال المتهم الرئيسى فى الحادث أنه استعان بالمتهمين الآخرين بعد علمهم بوجود علاقة بين ابنته والمجمى عليه ووعدها بالزواج وارتبط بأخرى فقرر قتل فرحته بإنهاء حياته.

وكشفت التحقيقات تلقى ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة بلاغا بمقتل محمود السيد 31 سنة مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الخاصة بالمعادي، ومقيم شارع مجلس المدينة، دائرة القسم متوفيا إثر إصابته بطلق خرطوش بالرأس والصدر.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة، ومن خلال تنفيذ خطة بحث توصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليه، مدرس، وأن وراء ارتكاب الجريمة 3 متهمين والد فتاة مرتبطة بالمجنى عليه بالاشتراك مع «م.أ» 37 سنة عامل وسابق اتهامه في قضية ضرب وأ.م» 19 سنة ترزي وآخر بدعوى وجود علاقة مع ابنة الأول، وجميهم يقيمون دائرة القسم.

 ومن خلال تحريات المباحث تبين تقابل المذكورين على مقهى أمام منزل المجني عليه لمتابعة تحركاته وحال جلوسه اتفقوا فيما بينهم على التعدي على المجني عليه وقتله وقاموا بمراقبته أثناء خروجه صباحا من أمام منزله باستخدام دراجة بخارية بدون لوحات ملك وقيادة الثالث وسلاح ناري بندقية خرطوش بحوزة الثاني الذي أطلق عيارا ناريا تجاه المجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته في الحال.